آخر المواضيع
تحميل ...
السبت، 28 فبراير، 2015

الغاء تحديث سياسة محتوى البالغين بمدونات بلوجر

8:19:00 م
 سياسة محتوى البالغين بمدونات بلوجر
الغاء تحديث سياسة محتوى البالغين بمدونات بلوجر
عرف عن شركة جوجل بأنها لا تأبي لمشاعر المسلمين و ذلك بات واضحاً فيما سبق بنشرها للفيلم المسئ للرسول صلي الله عليه وسلم ، و أدعت بأن حجب الفيلم يعتبر إعتداءاً صريحاً علي الحريه الفكريه و الإبداعية ، و لقد تكرر الأمر ذاته عند نشر الصور المسيئة للرسول صلى الله عليه و سلم . و لكن هل تظن أن جوجل ستغير من سياستها الخبيثه ببساطة !!



لقد نشرت منذ يومين مقالة بعنوان " بلوجر توجه ضربه قاضية للمحتوي الإباحي !! " و كانت مقاله ساخره إلي حد ما من بنود السياسة الجديدة التي أدعت بلوجر بأنها ستسعي لمحاربة المدونات الإباحية الفاضحة و ستجعلها مدونات خاصة ، إلا إذا كانت ذات فائدة و منفعة كالمدونات التعليمية ، و الفنية ،.. إلخ . لكن بعد يومين يفاجئ الجميع بأن بلوجر قد تراجعت عن موقفها من المدونات الإباجية بدعوى إنه وصلها العديد من الرسائل من مستخدمي بلوجر يعبرون عن إستيائهم من تحديث سياسة محتوى البالغين . و إليكم مختصر التحديث الجديد لسياسة محتوى البالغين . 

كنا قد أعلنا خلال هذا الأسبوع بأنه سيتم تحديث سياسة محتوى البالغين ، حيث سيتم تغيير المدونات الإباحية إلي مدونات خاصة ، و لكن لقد وصلنا العديد من ردود الأفعال الغاضبة معتبرةَ أن هذا إعتداء علي حريتهم الشخصية و إعتداء علي هويتهم ؛ و لذلك سيتم التراجع عن هذا التحديث !!!

أكتب هذه المقالة بغرض الإستنكار و ليس التقرير ، فهناك العديد من المواقع و المدونات التي سبقت و نقلت الخبر بشكل ممتاز . دعونا نرى ما يعنيه هذا التصريح الأخير لجوجل ، جوجل تراعي مشاعر و الحرية الشخصية لهؤلاء الداعرين لعنهم الله ، و في المقابل مازالت ترفض الإنصياع لرغبة ملايين المسلمين حول العالم الذين يطالبون جوجل بوقف نشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه و سلم !!! 

بإمكانك قراءة نص التحديث الأخير لـ سياسة محتوى البالغين من هنا ، أرجو منك مشاركتنا برأيك حول سياسة جوجل المحتوى الإباحي بوجه عام.

لا تنسوا المشاركة بتعليقاتكم جزاكم الله خيراً 

0 التعليقات ::

إرسال تعليق